اغلاق

العودة   ملتقى عشـاق الفنان خالد عبدالرحمن > ∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. > ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-21   #41
من عذابي
عاشق مشارك

الصورة الرمزية من عذابي
من عذابي غير متواجد حالياً

انا مستغرب من بعض الردود الغريبة ؟؟!!

البعض يقول ان موضوع الصداقة شي خاص بالفنان وفي نطاقه الشخصية اوكي ما قلنا شي ولكن هل هذا يكون على حساب انه يبتعد عن الساحة الفنية ؟ احنا ما نملي عليه انه يصادق فلان ولالا ولكن الموضوع اذا خرج عن نطاقه و دخل في التأثير الفني هنا نقول وقف . . مهما كان الفنان شخص عام ملك للجماهير وللجميع مو مثل الشخص الغير معروف وخالد بنفسه عارف هالشي منذ بداياته . . ولكن الفترة الاخيرة انا مبتعد عن تويتر ولكن سمعت بأن خالد بدأ بأستعمال البلوك للبعض من جماهيره بسبب بعض (العتب) وهذا تطور غريب بعض الشي

حبيت اخذكم لزاوية اخرى شوي ما تلاحظون معي ان خالد في فترة سابقة التسعينات و حتى بداية الالفية كان لديه اصدقاء كثيرين وكانت بعض الصور القليله جدا تظهر لهم مع خالد بالمصادفة في صحيفة او مجلة من لقاء و غيره ولكن خالد لم يستغله احد ولا كان يرضى ان احد من الاصدقاء يظهر معاه . . . فاصل الاصدقاء عن الظهور الاعلامي وما كنا نشوف الا علي سعد مدير اعماله فقط ولكن الوحيد اللي تجرأ وكسر الحاجز هو امين فقط اتمنى من خالد ينتبه لهذي النقطة

تحياتي . . .

قديم 14-03-21   #42
ريان من قطر
...

الصورة الرمزية ريان من قطر
ريان من قطر غير متواجد حالياً

^
^^

بيجيك ذاك ويعطيك محاظره دينيه ويرفع للملاح

قديم 14-03-22   #43
جريح الوقت
عاشق مشارك

الصورة الرمزية جريح الوقت
جريح الوقت غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من عذابي مشاهدة المشاركة
   انا مستغرب من بعض الردود الغريبة ؟؟!!

البعض يقول ان موضوع الصداقة شي خاص بالفنان وفي نطاقه الشخصية اوكي ما قلنا شي ولكن هل هذا يكون على حساب انه يبتعد عن الساحة الفنية ؟ احنا ما نملي عليه انه يصادق فلان ولالا ولكن الموضوع اذا خرج عن نطاقه و دخل في التأثير الفني هنا نقول وقف . . مهما كان الفنان شخص عام ملك للجماهير وللجميع مو مثل الشخص الغير معروف وخالد بنفسه عارف هالشي منذ بداياته . . ولكن الفترة الاخيرة انا مبتعد عن تويتر ولكن سمعت بأن خالد بدأ بأستعمال البلوك للبعض من جماهيره بسبب بعض (العتب) وهذا تطور غريب بعض الشي

حبيت اخذكم لزاوية اخرى شوي ما تلاحظون معي ان خالد في فترة سابقة التسعينات و حتى بداية الالفية كان لديه اصدقاء كثيرين وكانت بعض الصور القليله جدا تظهر لهم مع خالد بالمصادفة في صحيفة او مجلة من لقاء و غيره ولكن خالد لم يستغله احد ولا كان يرضى ان احد من الاصدقاء يظهر معاه . . . فاصل الاصدقاء عن الظهور الاعلامي وما كنا نشوف الا علي سعد مدير اعماله فقط ولكن الوحيد اللي تجرأ وكسر الحاجز هو امين فقط اتمنى من خالد ينتبه لهذي النقطة

تحياتي . . .

ممتاز هنا ممكن اتقبل انك تنتقد الشخص نفسه وبطريقه جميله

مو نلف وندور ونرمي الحكي .. خالد هو المسؤال .. اذا عاجبنا نمدجه واذا نحس في غلط ننتقده بحدود المعقول

قديم 14-03-22   #44
شَجَـنْ
مهاجره بأحساس

الصورة الرمزية شَجَـنْ
شَجَـنْ غير متواجد حالياً

Question

رداً على من عذابي الجهاز مو راضي يقتبس
اسمحو لي بطرح*رأيي في وجهة نظرك*
من الخطأ تقارن زمن التسعينات بهذا الزمن الي انشهرت فيه شخصيات عاديه ، بسبب كثرة مواقع التواصل ، في التسعينات الصور نلقاها بالمجلات ويادوب صوره صورتين الآن صار بيد كل شخص كاميرا وله اكثر من موقع*
من الطبيعي تنتشر صورهم مع بعض*
وطلعاتهم سوا يعني اكيد عندهم من هالصور كثير لكن الآن اسهمت وسائل التواصل بانتشارها*
انت واخوتك واصدقائك كم صوره تتصورها في رحلاتكم ؟*
انظرو للموضوع بنظره واقعيه قيسوها من كل النواحي*
وانتم بتعرفون ان كل هالنقاشات مضيعة وقت ، كم كتبت وكم نقدت على بعض النصوص الافضل ان نسمع مايروق لنا فحسب .. لأن هالنقاشات ماراح يطلّع عليها من يهمه الامر وبنفس الوقت ماراح تغير شيئ ..

التعديل الأخير تم بواسطة شَجَـنْ ; 14-03-22 الساعة 11:21 AM سبب آخر: اخطا املائيه

قديم 14-03-22   #45
من عذابي
عاشق مشارك

الصورة الرمزية من عذابي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شَجَـنْ مشاهدة المشاركة
   رداً على من عذابي الجهاز مو راضي يقتبس
اسمحو لي بطرح*رأيي في وجهة نظرك*
من الخطأ تقارن زمن التسعينات بهذا الزمن الي انشهرت فيه شخصيات عاديه ، بسبب كثرة مواقع التواصل ، في التسعينات الصور نلقاها بالمجلات ويادوب صوره صورتين الآن صار بيد كل شخص كاميرا وله اكثر من موقع*
من الطبيعي تنتشر صورهم مع بعض*
وطلعاتهم سوا يعني اكيد عندهم من هالصور كثير لكن الآن اسهمت وسائل التواصل بانتشارها*
انت واخوتك واصدقائك كم صوره تتصورها في رحلاتكم ؟*
انظرو للموضوع بنظره واقعيه قيسوها من كل النواحي*
وانتم بتعرفون ان كل هالنقاشات مضيعة وقت ، كم كتبت وكم نقدت على بعض النصوص الافضل ان نسمع مايروق لنا فحسب .. لأن هالنقاشات ماراح يطلّع عليها من يهمه الامر وبنفس الوقت ماراح تغير شيئ ..

معليش اختي حبيت انوه لنقطة قلتيها ان زمن التسعينات مختلف عن الان من ناحية مواقع التواصل الاجتماعي و كل شخص يملك كاميرا كلام جميل وواقعي

لكن هل تستطيعين تفسير ظهور امين المتكرر في لقاءات خالد التلفزيونية (لا تقولين ان خالد في التسعينات ما كان يسوي لقاءات) مثل / هذا انا - لقاء قناة الصحراء - حفل توقيع العقد مع روتانا اللي يعتبر بمثابة لقاء لان فيه مؤتمر صحفي . . . وغيرها

زمان خالد يملك اصدقاء مثل الان ولكن هل احد منهم يتجرأ يظهر في لقاء (فني) معاه ؟ ويتكلم اكثر من الشخص المعني في اللقاء ؟ تقول ان اللقاء له ! . . . و اذا قصدك على الصور والله ان صور خالد في التسعينات اكثر من الالفية بمليون مره واللي عاصروه فترة التسعينات يعرفون كلامي كل يومين تشوف له صورة في مجلة ولا صحيفة مو مثل الحين . . ولكن ما شفنا احد يترزز بجنبه في كل الصور هنا الفرق

سلمو لي على صاحب سدو كافي اللي اكاد اجزم انه خوي امين اللي طلع على حساب خالد في الجزء الاخير من اللقاء . . . قمة الاستغلال

تحياتي لك . . .

قديم 14-03-22   #46
شَجَـنْ
مهاجره بأحساس

الصورة الرمزية شَجَـنْ

^
^
ما ادري اذا كان صاحبه طلع في برنامج هذا انا او مؤتمر صحفي لأني ماتابعت هالبرامج للأمانه*
الي شفته لقاء الصحراء كانت اول مره اسمع صوت هالشخص واشوفه بلقاء لخالدعبدالرحمن حتى انو كان مرتبك شوي وهو يتكلم واضح مو متعود ع الظهور الأعلامي الشيئ الثاني ظهوره مع خالد وهو الي عمل معه على البوم الشيلات وكان له يد بالموضوع شيئ طبيعي*
وخطوه حلوه الله يجزاه خير الناس صارت تميل للشيلات والاعمال الانشاديه اكثر وانا وحده منهم*
..
صراحه احس انو هالشخص لو انشهر بيكون من النقد الي ماله وجه من البعض لو ينقدون بعض النصوص بعض التعاونات افضل*
انّا شخصياً ماعرفته وانتبهت له الا من الانتقادات*
بالنسبه للشخص الي ظهر في اللقاء*
تبع سدو كافيه ما ادري ش الطاري فعلاً حتى انو كلامه وتعليقاته*
امممم لا تعليق مابي اتكلم عنه لكن شيئ ماكان له داعي ابداً*
..
ممكن انو من طرف القناه*
..

قديم 14-03-22   #47
من عذابي
عاشق مشارك

الصورة الرمزية من عذابي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شَجَـنْ مشاهدة المشاركة
   ^
^
ما ادري اذا كان صاحبه طلع في برنامج هذا انا او مؤتمر صحفي لأني ماتابعت هالبرامج للأمانه*
الي شفته لقاء الصحراء كانت اول مره اسمع صوت هالشخص واشوفه بلقاء لخالدعبدالرحمن حتى انو كان مرتبك شوي وهو يتكلم واضح مو متعود ع الظهور الأعلامي الشيئ الثاني ظهوره مع خالد وهو الي عمل معه على البوم الشيلات وكان له يد بالموضوع شيئ طبيعي*
وخطوه حلوه الله يجزاه خير الناس صارت تميل للشيلات والاعمال الانشاديه اكثر وانا وحده منهم*
..
صراحه احس انو هالشخص لو انشهر بيكون من النقد الي ماله وجه من البعض لو ينقدون بعض النصوص بعض التعاونات افضل*
انّا شخصياً ماعرفته وانتبهت له الا من الانتقادات*
بالنسبه للشخص الي ظهر في اللقاء*
تبع سدو كافيه ما ادري ش الطاري فعلاً حتى انو كلامه وتعليقاته*
امممم لا تعليق مابي اتكلم عنه لكن شيئ ماكان له داعي ابداً*
..
ممكن انو من طرف القناه*
..

اذا كنتي غير متابعة للقاءات و مؤتمرات خالد (الفنية) اذاً بنيتي ردك الاول على وش؟ ولا مجرد رد وبس

اذا كنتي غير ملمه بشكل كامل عن الموضوع وليه احنا متضايقين و نكتب ردود و مواضيع عن الشخص المعني اجل لا تلومينا على اننا (متعبين انفسنا) على قولتك في رد سابق

النقطة الثانية خالد عبدالرحمن شهرته و جماهيريته والحب الكبير اللي يملكه الان بناها طوب على طوب من 25 سنة هي في مجال (الغناء) فقططط ! . . وليس في مجال (الانشاد - والشيلات) اللي من وجهة نظري مجرد كماليات . . . ولو لا شهرته في (الغناء) لما رأيتي هذا المنتدى الذي بني على هذا الاساس

متأسف جدا اذا ضايقك أي كلمة

تحياتي وتقديري لك . . .

التعديل الأخير تم بواسطة من عذابي ; 14-03-22 الساعة 08:52 PM

قديم 14-03-22   #48
شَجَـنْ
مهاجره بأحساس

الصورة الرمزية شَجَـنْ

^
^
لا تتأسف ابد كلمة الحق ماتضايقني *بالنسبه لخالد متابعه كل لقاءته وبرامجه من ايام المجلات لكن هذا انا ما تابعته والمؤتمر الصحفي
الي تتكلمون عنه ..
عالعموم خالد الفنان ما اعتقد بيرجع زي اول في الوقت الحاظر ع الأقل
وصاحبه ماله علاقه الي تابع لقاء الصحراء بتركيز في ردود خالد وصلته الاجابه
على كل هالمواضيع والنقاشات حول التغييرات والاشياء الحاصله*
وشكراً
في امان الله*
..

قديم 14-03-22   #49
جريح الوقت
عاشق مشارك

الصورة الرمزية جريح الوقت
جريح الوقت غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من عذابي مشاهدة المشاركة
   معليش اختي حبيت انوه لنقطة قلتيها ان زمن التسعينات مختلف عن الان من ناحية مواقع التواصل الاجتماعي و كل شخص يملك كاميرا كلام جميل وواقعي

لكن هل تستطيعين تفسير ظهور امين المتكرر في لقاءات خالد التلفزيونية (لا تقولين ان خالد في التسعينات ما كان يسوي لقاءات) مثل / هذا انا - لقاء قناة الصحراء - حفل توقيع العقد مع روتانا اللي يعتبر بمثابة لقاء لان فيه مؤتمر صحفي . . . وغيرها

تحياتي لك . . .

عفواً عزيزي

خالد وش وضعه ما جاوبت ليش راضي وساكت ليش ما ننتقد خالد انه سمح لأمين يستغله ( حسب وجهة نظركم )
ليس سمح له يطلع معاه في البرامج ويترزز ( حسب وجهة نظركم )

قديم 14-03-22   #50
فتى تبوك
عاشق مجتهد

الصورة الرمزية فتى تبوك
فتى تبوك غير متواجد حالياً

اذا ظهر امين الملاح في لقاء فني انا معكم خالد يجامل
لكن طبيعة لقاء الصحراء بعيد عن فن قنص وبر وشيلات وخالد قالها في لقاء مرحلة المعناة انتهت يعني مرحلة البدايات
اتمنى من الاعضاء اواحدهم ينزل موضوع بنقاط رئيسة ماذا يريد من خالد ويتم النقاش في هذا المنتدى وتطرح على خالد
ماطبيعة ان امين الملاح يتدخل في عمل خالد اذا فكرة الشيلات فكرة امين الله يستر معناه فعلا امين له دور في ابعاد خالد عن فن

التعديل الأخير تم بواسطة فتى تبوك ; 14-03-22 الساعة 11:51 PM