اغلاق

العودة   ملتقى عشـاق الفنان خالد عبدالرحمن > ∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. > ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-31   #11
ندى
مشرفه سابقه

الصورة الرمزية ندى
ندى غير متواجد حالياً

مهما قالو لن يضر جمهور خالد

بل نجد جمهور في ازدياد

يعطيك العافيه

قديم 10-07-31   #12
al waleed
عاشق جديد

الصورة الرمزية al waleed
al waleed غير متواجد حالياً

عزيزي اولا اشكرك ع المقال يالغالي ..

بغض النظر عن النقد او غيره , فيه اشياء اتفق مع الكاتب فيها ..

فعلا خالد لم يقدم عمل كسر الدنيا , مثل صارحيني .. آهات .. تقوى الهجر .. العطا .. بقايا جروح .. قمراي .. وغيرها الكثير , كان خالد بكل البوم له قنبله مدويه في الساحه الفنيه .. كان شغلهم الشاغل , وكان الكل بالكل ..

واعتقد عدد كبير يتفق معي ..

حاليا ارى ان خالد ماقدم اي عمل قوي و جبار من فتره طويله .. هناك اعمال مميزه .. عود الليل , الهوى و النور , قبل الفراق .. لكن ماكسرت الساحه ابد !

خالد للأسف .. هو بلسانه يقول انا اعطي الفن فقط 15% ..
خالد لن يقدم للفن ولجمهوره ان كان اهتمامه قليل جدا باغانيه وجودتها .. حبنا لخالد حاليا لشخصه , ولتاريخه الفني الرائع و الخالد !

كلنا شاف رداءة المكساج في البوم خالديات , الصوت طالع بشكل غريب مع اللحن .. اللحن يكون جيد , لكن مكسجة الصوت طالعه بشكل سيئ للأسف ..

خالد بكل امانه يجب يجب يجب ان يهتم بالفن لكي يرجع باسهمه ..

افتقدنا لخالد التسعينات .. اتمنى ان يعود !

شكرا لك ..

قديم 10-08-02   #13
احساس خالد
مــراقب ســابق

الصورة الرمزية احساس خالد
احساس خالد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al waleed مشاهدة المشاركة

فعلا خالد لم يقدم عمل كسر الدنيا , مثل صارحيني .. آهات .. تقوى الهجر .. العطا .. بقايا جروح .. قمراي .. وغيرها الكثير , كان خالد بكل البوم له قنبله مدويه في الساحه الفنيه .. كان شغلهم الشاغل , وكان الكل بالكل ..

حاليا ارى ان خالد ماقدم اي عمل قوي و جبار من فتره طويله .. هناك اعمال مميزه .. عود الليل , الهوى و النور , قبل الفراق .. لكن ماكسرت الساحه ابد !

خالد لن يقدم للفن ولجمهوره ان كان اهتمامه قليل جدا باغانيه وجودتها .. حبنا لخالد حاليا لشخصه , ولتاريخه الفني الرائع و الخالد !

كلنا شاف رداءة المكساج في البوم خالديات , الصوت طالع بشكل غريب مع اللحن .. اللحن يكون جيد , لكن مكسجة الصوت طالعه بشكل سيئ للأسف ..

شكرا لك ..

احترم وجهة نظرك يالغلا

ولكن هل ترى بأن هذا المقال يتطرق للنقد البناء ...!!!

للاسف الشديد لا لم يأتي بأي انتقاد صحيح بخلاف ماكتبه هذا القلم المكسور ...

//

قديم 10-08-02   #14
al waleed
عاشق جديد

الصورة الرمزية al waleed

اقتباس:
احترم وجهة نظرك يالغلا

ولكن هل ترى بأن هذا المقال يتطرق للنقد البناء ...!!!

للاسف الشديد لا لم يأتي بأي انتقاد صحيح بخلاف ماكتبه هذا القلم المكسور ...

ياهلا يالغالي ..
اول شي اشكرك ,

انا قلت بغض النظر عن رأيه .. يعني فيه اشياء كثير ماتعنيني , بس فيه نقطه مهمه تطرق لها .. وهي ان خالد ماقدم عمل جبار من فتره طويله جدا !

والا وش رايك ياعزيزي ؟ هل ترى ان خالد قدم عمل جبار ؟ مثل التسعينات .. كان يقدم سنويا 3 اعمال ع الاقل ..

وكل الالبوم يكون اسطوري ..

قديم 10-08-02   #15
احساس خالد
مــراقب ســابق

اقتباس:

ياهلا يالغالي ..

اول شي اشكرك ,

انا قلت بغض النظر عن رأيه .. يعني فيه اشياء كثير ماتعنيني , بس فيه نقطه مهمه تطرق لها .. وهي ان خالد ماقدم عمل جبار من فتره طويله جدا !

والا وش رايك ياعزيزي ؟ هل ترى ان خالد قدم عمل جبار ؟ مثل التسعينات .. كان يقدم سنويا 3 اعمال ع الاقل ..

وكل الالبوم يكون اسطوري ..

اخوي الاختلاف في الراي لايفسد في الود قضيه

وبالنسبة لكلامك فيمثل وجهة نظرك الخاصه واللتي اكن لها الاحترام

وفي سؤالك هنا :

هل ترى ان خالد قدم عمل جبار ؟ مثل التسعينات .. كان يقدم سنويا 3 اعمال ع الاقل ..

نعم بالنسبة لي وبدون اية مجاملات جميع الاعمال اللتي قدمها ابو نايف جباره ..من بداياته حتى وقتنا الحالي ..

وملك الفن عودنا على انه لايطرح اعمال كثيره متتاليه وتذكر البومه الرائع قمراي اخذ فترة طويله وبعدها اصر البوم عود الليل ..
ولله الحمد راض كل الرضا على مايقدمه لنا ملك الفن ابو نايف ...

سل111م

قديم 10-08-02   #16
al waleed
عاشق جديد

الصورة الرمزية al waleed

اقتباس:
هل ترى ان خالد قدم عمل جبار ؟ مثل التسعينات .. كان يقدم سنويا 3 اعمال ع الاقل ..

نعم بالنسبة لي وبدون اية مجاملات جميع الاعمال اللتي قدمها ابو نايف جباره ..من بداياته حتى وقتنا الحالي ..

وملك الفن عودنا على انه لايطرح اعمال كثيره متتاليه وتذكر البومه الرائع قمراي اخذ فترة طويله وبعدها اصر البوم عود الليل ..
ولله الحمد راض كل الرضا على مايقدمه لنا ملك الفن ابو نايف ...

بقمراي و عوّد الليل قدم اعمال مميزه فقط .. ماقدم عمل جبار وكسر الدنيا ولها اصداء فنيه واسعه ع الساحتين السعوديه و الخليجيه ..
يعني ع سبيل المثال لا الحصر , عندك اغنيه العطا .. ناظر كيف كانت اصدائها خليجيا و بالسعوديه
وعندك , شلون مغليك ..

وعد واغلط , خالد لازال يقدم الاغنيه الجيده و الجميله .. لكن قوتها اضعف من سابقها , هذا اللي اقصده

ولك كل ودي واحترامي يالغالي ..

قديم 10-08-02   #17
°●ح‘ــآلے آلذۈَقـِ ●°
مشرف ســابق

الصورة الرمزية °●ح‘ــآلے آلذۈَقـِ ●°
°●ح‘ــآلے آلذۈَقـِ ●° غير متواجد حالياً

اقتباس:

شكرا لك ..
</b></i>

اقتباس:

قبل ما ابداء بكلامي يا ليت توضح لنا من هو فنانك؟.. ما اتوقع هذا الكلام اللي انت تقوله الحين يصدر من أحد جماهير العطا؟ ولا تعتبر هالكلام تشكيك في شخصك ولكن استشفيته من ردودك المقتبسه !!

انت تقول فيه اشياء ما تعنيني في المقال والكلام اللي يقوله الكويتب هذا ,, وجالس تتكلم عن خالد التسعينات واننا افتقدنا وحكمت على ان عدد كبير من جماهير خالد يتفق معك .. على ايش تبيهم يتفقون معك ؟
الارقام والاحصائيات كلها تقف بجوار خالد عبدالرحمن في سوق المبيعات والجميع يعلم ان لغة الارقام لا تكذب ,, البوم خالديات الاخير
حقق نجاح باهر بفي الاسواق اعتراف روتانا وسالم الهندي .. رغم ما تعرض له من حمله قذره من قبل الاعلام والمستصحفين السعوديين ,,
وتقول خالد عبدالرحمن كان شغلهم الشاغل وكان الكل في الكل ,, وانا اقول الى الان والى المستقبل بيظل خالد عبدالرحمن شغلهم الشاغل والكل في الكل ..
ادخل منتديات فنيه مشهوره واحصل معظم المواضيع حتى وان كانت لأي فنان ثاني لا بد يتطرق كاتب الموضوع لخالد عبدالرحمن في موضوعه هذا الشئ يدل على ايش؟
اشتري جريده اروح للبيت احصل معظم الصفحات الفنيه و المقالات الفنيه تتطرق لخالد عبدالرحمن بالتهجم والاساءه هذا الشئ يدل على ايش؟

يدل على ان خالد عبدالرحمن شغلهم الشاغل ,. فسيظل خالد عبدالرحمن كبيرهم وتاج الاغنيه السعوديه ,, ومن اراد الشهره فعليه سب التهجم على الكبار ,, (اللهم ارزقني وارزق مني) ..

اما بالنسبه لتصريح خالد في قناة العربيه .. وانه ما عطى الجانب الفني 15الا % من اهتماماته فقط ,, ورغم هذا تربع على هرم الاغنيه السعوديه والخليجيه ,, فأتوقع لنا الفخر يا جماهير العطا ,,
بعكس بعض الفنانيين اللي يركضون في كل قناه اعلاميه وفي كل حفل و و و و ,,, وبالاخير لا شئ !!

ودي لك يا عزيزي ..

قديم 10-08-02   #18
احساس خالد
مــراقب ســابق

اقتباس:

بقمراي و عوّد الليل قدم اعمال مميزه فقط .. ماقدم عمل جبار وكسر الدنيا ولها اصداء فنيه واسعه ع الساحتين السعوديه و الخليجيه ..

يعني ع سبيل المثال لا الحصر , عندك اغنيه العطا .. ناظر كيف كانت اصدائها خليجيا و بالسعوديه
وعندك , شلون مغليك ..

وعد واغلط , خالد لازال يقدم الاغنيه الجيده و الجميله .. لكن قوتها اضعف من سابقها , هذا اللي اقصده

ولك كل ودي واحترامي يالغالي ..

اخوي حرية التعبير حق للجميع ... ولكن مو مسألة تفرض رأيك هن ا

وفي قولك هنا

خالد لازال يقدم الاغنيه الجيده و الجميله .. لكن قوتها اضعف من سابقها

هذا رأيك انت فقط ولكن مثل ما وضحت لك سابقا بالنسبة لي كل اعمال ابو نايف اراها في قمة التميز والابداع

اعذب التحايا

//

قديم 10-08-02   #19
al waleed
عاشق جديد

الصورة الرمزية al waleed

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة °●ح‘ــآلے آلذۈَقـِ ●° مشاهدة المشاركة
   قبل ما ابداء بكلامي يا ليت توضح لنا من هو فنانك؟.. ما اتوقع هذا الكلام اللي انت تقوله الحين يصدر من أحد جماهير العطا؟ ولا تعتبر هالكلام تشكيك في شخصك ولكن استشفيته من ردودك المقتبسه !!

انت تقول فيه اشياء ما تعنيني في المقال والكلام اللي يقوله الكويتب هذا ,, وجالس تتكلم عن خالد التسعينات واننا افتقدنا وحكمت على ان عدد كبير من جماهير خالد يتفق معك .. على ايش تبيهم يتفقون معك ؟
الارقام والاحصائيات كلها تقف بجوار خالد عبدالرحمن في سوق المبيعات والجميع يعلم ان لغة الارقام لا تكذب ,, البوم خالديات الاخير
حقق نجاح باهر بفي الاسواق اعتراف روتانا وسالم الهندي .. رغم ما تعرض له من حمله قذره من قبل الاعلام والمستصحفين السعوديين ,,
وتقول خالد عبدالرحمن كان شغلهم الشاغل وكان الكل في الكل ,, وانا اقول الى الان والى المستقبل بيظل خالد عبدالرحمن شغلهم الشاغل والكل في الكل ..
ادخل منتديات فنيه مشهوره واحصل معظم المواضيع حتى وان كانت لأي فنان ثاني لا بد يتطرق كاتب الموضوع لخالد عبدالرحمن في موضوعه هذا الشئ يدل على ايش؟
اشتري جريده اروح للبيت احصل معظم الصفحات الفنيه و المقالات الفنيه تتطرق لخالد عبدالرحمن بالتهجم والاساءه هذا الشئ يدل على ايش؟

يدل على ان خالد عبدالرحمن شغلهم الشاغل ,. فسيظل خالد عبدالرحمن كبيرهم وتاج الاغنيه السعوديه ,, ومن اراد الشهره فعليه سب التهجم على الكبار ,, (اللهم ارزقني وارزق مني) ..

اما بالنسبه لتصريح خالد في قناة العربيه .. وانه ما عطى الجانب الفني 15الا % من اهتماماته فقط ,, ورغم هذا تربع على هرم الاغنيه السعوديه والخليجيه ,, فأتوقع لنا الفخر يا جماهير العطا ,,
بعكس بعض الفنانيين اللي يركضون في كل قناه اعلاميه وفي كل حفل و و و و ,,, وبالاخير لا شئ !!

ودي لك يا عزيزي ..

عزيزي , من قالك اني مو من جمهور خالد ؟ بالعكس من عشاقه !
واحضر له جلسات وحفلات .. عزيزي مو كل من لديه رأي معين بقضيه معينه اصبح ضد فنانه .. انا ما انتقصت من خالد , انا قلت ان خالد لم يقدم الاغنيه القويه و الجباره .. وقلت انه قدم عمل مميز فقط .. فيه فرق بالنسبه لي انا

ومسأله المبيعات لاتعنيني .. انا يعنيني المحتوى فقط , ارجوا ان الفكره تصلك يالغالي ..
اعلم ان مبيعات الالبومات دائما عاليه وقويه .. لكن انا برأيي بالالبومات الاخيره , ارى العمل المميز لا الجبار ..

ومسأله شغلهم الشغل و الكل بالكل .. اقصد بكل شي , بالنواحي الايجابيه خصوصا ..
عزيزي لاتاخذ المسأله بعاطفيه ..

كلنا نحب خالد , ولتكن بمعلومك اني من اكبر عشاقه ..
لكن لدي رأيي معين في مسأله معينه .. :
D

قديم 10-08-02   #20
al waleed
عاشق جديد

الصورة الرمزية al waleed

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس خالد مشاهدة المشاركة
   اخوي حرية التعبير حق للجميع ... ولكن مو مسألة تفرض رأيك هن ا

وفي قولك هنا

خالد لازال يقدم الاغنيه الجيده و الجميله .. لكن قوتها اضعف من سابقها

هذا رأيك انت فقط ولكن مثل ما وضحت لك سابقا بالنسبة لي كل اعمال ابو نايف اراها في قمة التميز والابداع

اعذب التحايا

//

عزيزي , وين فرض الرأيي لاهنت .. ؟
هل قلت رأيي بيمشي غصب لا سمح الله ؟ .. انا كنت احاول اوضح وجهة نظري بشكل افضل فقط ..

واكيد هو رأيي الشخصي ..
وان اختلفت معك برأيي لايعني اني افرضه يالغالي ..

موضوع مغلق