اغلاق

العودة   ملتقى عشـاق الفنان خالد عبدالرحمن > ∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. > ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-28   #11
العجمي
عاشق فعال


الصورة الرمزية العجمي
العجمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 317
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 12-01-13 (12:54 AM)
 المشاركات : 366 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



كبير يا بندر عبدالرحمن ..



مثل ما قال اخوي ابو نايف

من لا يهمه عزك وعز شانك
قله على وعد السلاطين قله


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-28   #12
غرام احباب
مشرف سابق


الصورة الرمزية غرام احباب
غرام احباب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 284
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 17-07-11 (08:33 PM)
 المشاركات : 3,220 [ + ]
 التقييم :  858
افتراضي



بيض الله وجهك يالغلا

على المقال المميز

يعطيك العااااااافية


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-29   #13
افــراق
مصـمم


الصورة الرمزية افــراق
افــراق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 13-10-19 (07:50 PM)
 المشاركات : 34 [ + ]
 التقييم :  53
افتراضي



هو بس الشويعر اللي يبي له رد


بكل صحيفه بالسعوديه تلقالك واحد خاش غلط بالصحافه



الله يعين بس


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-29   #14
سلطان
عاشق جديد


الصورة الرمزية سلطان
سلطان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 14-10-18 (06:33 AM)
 المشاركات : 23 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



،



بيان سيضر خالد اكبر من نقعه .. فإعطاء هؤلاء المرتزقة وجه .. والرد عليهم ..

رد غير جميل اطلاقاً


كان من الافضل تطنيشهم .. وطرح بيان خارجي انت استلزم الامر لوصف الحفلة بعيداً عن الرد على الكاتب الفلاني او الجريدة الفلانية



فهي غلطة ارتكبها خالد او من ينوب عنه ..



نسأل الله السلامة




لاهنت ياغالي عالطرح



،


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-29   #15
الفن الخالد
عاشق مشارك


الصورة الرمزية الفن الخالد
الفن الخالد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 125
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 13-11-13 (10:32 PM)
 المشاركات : 235 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



ماقصر الاخ بندر

يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-30   #16
بعيد الملامسـ
عاشق فعال


الصورة الرمزية بعيد الملامسـ
بعيد الملامسـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 17-04-29 (10:50 AM)
 المشاركات : 439 [ + ]
 التقييم :  103
افتراضي



اقتباس:
ترديد كلمة " نشاز " أصبحت دارجة على لسان فهد و من هم على شاكلته ، فقد تعودوا على الترديد كأنهم ببغاوات ، و قد يظنون أن النشاز في الصوت فقط ولم يدركوا أحياناً أن بعض الأقلام نشاز !

اقتباس:
ثم أن الجميع بلا استثناء أصبح ناقداً فنياً يطرح رأيه بكل استفزاز ويرى أنه أصاب كبد الحقيقة وهو لم يتطرق لها لامن قريب ولا بعيد !




بالصميم يابندر ..

حيلك بهم ناس ماتستحي ..


 


رد مع اقتباس
قديم 10-08-04   #17
عــاشــق
عاشق فعال


الصورة الرمزية عــاشــق
عــاشــق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 384
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 13-02-09 (09:15 PM)
 المشاركات : 316 [ + ]
 التقييم :  72
افتراضي



الصحافه الداخليه تعاني من قل الثقافه

ومؤهلات الكتاب

وفي كل فتره يخرج علينا

شخص ويبدا في النقد

ويناقض نفسه في مقالته

ويوقول كلام لايصدق ااساسا

ولكن

لايضر السحاب نبح ////


 


رد مع اقتباس
قديم 10-08-12   #18
تذكار
عاشق جديد


الصورة الرمزية تذكار
تذكار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 351
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 11-07-17 (03:24 PM)
 المشاركات : 53 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



السلام عليكم

والله ماقصرت على النقل

الناس الحين إذا تبي تنشهر تكتب شئ عن خالد

لنهم عارفين انه مصدر اعجاب الكثيرن خالد عبدالرحمن

والناس الحين صارو يكتبون على الفاضي و المليان

(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

تحيااتي لك اخووي على الطرح و الف شكر لك

اخوووووكـ تذكار


 


رد مع اقتباس
قديم 10-08-20   #19
فاقد الأمل
مــشرف ســابق


الصورة الرمزية فاقد الأمل
فاقد الأمل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 277
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 العمر : 40
 أخر زيارة : 14-05-17 (01:01 PM)
 المشاركات : 750 [ + ]
 التقييم :  52
افتراضي



رد في محله على من يتطاول على خالد


 


رد مع اقتباس
قديم 10-08-27   #20
حظ عيني
عاشق جديد


الصورة الرمزية حظ عيني
حظ عيني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 69
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 العمر : 35
 أخر زيارة : 11-12-03 (02:08 AM)
 المشاركات : 19 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



تسلم يابندر ولاهنت ع الرد اللي يبرد القلب ..

انا ودي اعرف شي ( 1 ) ؟؟

ليش كل هالتهميش والهجوم على خالد ..؟؟

المشكلة فيه فنانين تصير لهم فضايح ومصايب ولا كأنه صاير شي ..

خلو نشوف ونفرق بين اي فنان الان موجود وبين خالد مو ناحية الامكانيات لان خالد لايحد ان يستطيع مجاراته ..

خالد كلمات اغانية رايقه ومترفعه عن الكلام الساقط والبذي
وفيديو كليبات نظيفه من الاوساخ والتعري
وانسان متواضع بشكل غير طبيعي ويمكن اللي قابله يعرف ذلك ..

طيب وش تبونه يسووي يجيب بنات بالفيديو كليب ورقص عشان ترضون عليه .. ولا يغني من كلمات ابو ريالين << حلوة ابو ريالين

والله من قال هالمثل صاااااااااااااااااااااااااااااااااااااادق (
((لايضر السحاب نبح الكلاب))


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرد, الصحافه, الكافي, اقزام, بندر, بقلم, على, عبدالرحمن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرد على الفنان خالد عبدالرحمن فزاااااع ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ 1 13-12-07 04:18 PM
الرد على الفنان خالد عبدالرحمن فزاااااع ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ 0 13-11-20 11:33 PM
الرد على خالد عبدالرحمن فزاااااع ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ 4 12-04-12 03:52 PM
سوف يتولى بندر عبدالرحمن مدير أعمال شقيقه خالد عبدالرحمن مشاعري لا توصف ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ 15 10-07-30 06:02 PM