اغلاق

العودة   ملتقى عشـاق الفنان خالد عبدالرحمن > ∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. > ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~

أهمية تجديد عقد ملك الفن لروتانا

السلام عليكم كيف الحال ملك الفن لاجديد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-07-25
مخاوي الاحزان
عاشق فعال
مخاوي الاحزان غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 740
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 أخر زيارة : 16-07-13 (03:16 AM)
 المشاركات : 674 [ + ]
 التقييم : 53
 معدل التقييم : مخاوي الاحزان will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أهمية تجديد عقد ملك الفن لروتانا



السلام عليكم
كيف الحال


أهمية تجديد الفن 1343239039352.jpg


http://twitter.com/rotana_audio
ملك الفن لاجديد






آخر تعديل مخاوي الاحزان يوم 12-07-25 في 09:01 PM.
رد مع اقتباس

اخر 10 مواضيع التي كتبها مخاوي الاحزان
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
خالد عبدالرحمن ضيف برنامج ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ Shargawi 1 1019 16-03-05 02:50 PM
حفلات عيد الاضحى قطر ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ من عذابي 16 2776 15-09-03 01:12 AM
تاراتاتا ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ مخاوي الاحزان 9 992 15-04-12 02:28 PM
الرائعة قبل الفراق جلسة ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ صوتك مطر 8 928 15-02-23 09:56 AM
الهلال يُعيد خالد عبدالرحمن إلى الملاعب ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ RoOo7e m3ak 10 2034 14-11-02 06:19 AM
ناصح القلب أغنية تسويقية ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ هيثم 59 6368 14-10-14 05:05 PM
حفلات العيد 2014 ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ الودعاني 502 26 3158 14-07-17 05:08 AM
خالد عبدالرحمن حفلة جدة 2003 ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ جآي طآير 9 1492 14-01-27 04:21 PM
سؤال ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ مصطفى الزبون 1 794 13-11-17 02:09 AM

قديم 12-07-27   #2
من فرحتي
عاشق فعال


الصورة الرمزية من فرحتي
من فرحتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 43
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 16-05-13 (07:34 PM)
 المشاركات : 458 [ + ]
 التقييم :  12
افتراضي



رقم واحد ولايعرضون له ولا فديو كيب ولا حفله ولا جلسه

يليت تقدرون الجماهيريه وتهتمون بالعرض المكثف لخالد


 


رد مع اقتباس
قديم 12-07-27   #3
تركي البويدي
كاتب وشاعـر


الصورة الرمزية تركي البويدي
تركي البويدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 17-08-17 (09:23 AM)
 المشاركات : 838 [ + ]
 التقييم :  381
افتراضي



.
.

روتانا ينطبق عليها المثل المصري :

" أسمع كلامك يعجبني ، أشوف أفعالك أستعجب " !!!

.
.


 


رد مع اقتباس
قديم 12-07-28   #4
مخاوي الاحزان
عاشق فعال


الصورة الرمزية مخاوي الاحزان
مخاوي الاحزان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 740
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 16-07-13 (03:16 AM)
 المشاركات : 674 [ + ]
 التقييم :  53
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي البويدي مشاهدة المشاركة
  
.
.

روتانا ينطبق عليها المثل المصري :

" أسمع كلامك يعجبني ، أشوف أفعالك أستعجب " !!!

.
.



هههههههههه

بالصميم


 


رد مع اقتباس
قديم 12-07-28   #5
فتى تبوك
عاشق مجتهد


الصورة الرمزية فتى تبوك
فتى تبوك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2128
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 15-05-18 (05:35 PM)
 المشاركات : 1,653 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



للاسف روتانا لم تخدم خالد عبدالرحمن تركيزها على هيفاء وهبي واليسا وغيرهم


 

التعديل الأخير تم بواسطة فتى تبوك ; 12-07-28 الساعة 02:28 AM

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للأخت, ملك, لروتانا, الفن, تحديد, عقد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرط يقف أمام ألبوم خالد قبل تسليمه لروتانا. مصطفى الزبون ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ 9 13-01-17 01:31 AM
لم يتم تسليم البوم خالد لروتانا + المصدر العياشي ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ 2 13-01-09 05:54 AM
تعازينا للأخت (رحيل ) Morphine ♪ ملتقى العام ..~ 22 11-12-16 10:23 PM
تم تسليم البوم خالد لروتانا ابو شويل ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ 9 11-07-11 09:44 PM