اغلاق

العودة   ملتقى عشـاق الفنان خالد عبدالرحمن > ∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. > ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-13   #11
ياحبينيلك
عاشق فعال


الصورة الرمزية ياحبينيلك
ياحبينيلك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 885
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 17-07-28 (04:30 AM)
 المشاركات : 348 [ + ]
 التقييم :  50
افتراضي



اذا كنت تحكم على الأشياء من أول وهله فأنت افتقدت جمال ماحولك
ياحبينيلك


 


رد مع اقتباس
قديم 11-10-14   #12
غيـُوض
عاشق فعال


الصورة الرمزية غيـُوض
غيـُوض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2151
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 20-09-19 (12:38 AM)
 المشاركات : 404 [ + ]
 التقييم :  115
افتراضي



اذا انت النظر ما اعجبتك .. اجل وش يعجبك بالله ؟

عجب !!


 


رد مع اقتباس
قديم 11-10-14   #13
انت النظر
عاشق جديد


الصورة الرمزية انت النظر
انت النظر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 365
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 11-11-28 (08:11 PM)
 المشاركات : 13 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



اقول تعرف تسوق انت ورا ما تسوقها وتخلي عنك الكلام اللي ماله اي داعي لعنبو ابليسك انت النظر اشوفها افضل اغنية تجي انت وخشتك يالحبيب وتقول ليتها حبيسة الادراج يالدرج انت


اقول ليتك انت حبيس الادراج هههههههههههه


تعرف عايض ؟


 


رد مع اقتباس
قديم 11-10-14   #14
@ حبر الأحاسيس @
موهبه فنيه


الصورة الرمزية @ حبر الأحاسيس @
@ حبر الأحاسيس @ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 841
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 15-03-07 (03:40 PM)
 المشاركات : 565 [ + ]
 التقييم :  220
افتراضي



^
^
خربها الولد هههههههههههههههههههههههه

\\

والله و صرت مشهور في كل منتدى يا مخاوي الغريب خخخخخخ
صدق اللي قال المثل ( خالِف تُعرَف )
اسمحلي اخوي أقول لك إنت ما عندك ذوق !! أنت النظر تقول عنها ياليتها حبيسة الأدراج ؟؟
هذا و انت ما سمعت منها الا 6 ثواني أجل لو تسمعها كاملة 5 دقايق أو 6 دقايق وش بتسوي ؟؟

الله يهديك بس


 

التعديل الأخير تم بواسطة @ حبر الأحاسيس @ ; 11-10-14 الساعة 03:05 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أصعب, أغنيه, اللحضات, الرحمن, خالد, صحة, عبد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فديوكليب بانت الرؤيا كلمات خالد عبد الرحمن والحان خالد عبد الرحمن الأمير هاوي ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ 48 14-12-06 11:11 AM
جمهور خالد عبد الرحمن اكسرو اسوار ملعب التنس فى قطر حفله خالد عبد الرحمن قصه الأمير هاوي ♪ المكتبه الصوتيه والمرئيه ..~ 9 13-11-11 02:41 PM
أفضل 30 أغنيه للفنان خالد عبدالرحمن الذووق ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ 7 12-09-18 04:47 PM
ما أصعب أن صمت البوح2011 ♪ ملتقى العام ..~ 2 11-12-23 08:39 PM