اغلاق

العودة   ملتقى عشـاق الفنان خالد عبدالرحمن > ∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. > ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-12   #11
ظاميه
إدارية سابقة
..حزن الياسمين..


الصورة الرمزية ظاميه
ظاميه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 20-02-16 (01:37 AM)
 المشاركات : 3,706 [ + ]
 التقييم :  1970
افتراضي



^


عن جد ..؟! رووووح ياشيخ ربي يسعدك

بانتظار الإعاده


 


رد مع اقتباس
قديم 11-02-12   #12
ياسر الدعجاني
عاشق جديد


الصورة الرمزية ياسر الدعجاني
ياسر الدعجاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 845
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 11-07-24 (11:11 PM)
 المشاركات : 40 [ + ]
 التقييم :  50
افتراضي



^

مانقول الا ( الله كريم ، الله الله ) .. هو عالمن بـ الحال ولا يمكن يضيمَ ..


 


رد مع اقتباس
قديم 11-02-12   #13
العاشق
رمــز خــالــدي


الصورة الرمزية العاشق
العاشق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 16-05-23 (08:22 PM)
 المشاركات : 1,007 [ + ]
 التقييم :  53
افتراضي



الله كريم

رفعوا ضغطي


 


رد مع اقتباس
قديم 11-02-12   #14
عبدالله العتيبي
عاشق جديد


الصورة الرمزية عبدالله العتيبي
عبدالله العتيبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1078
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 18-01-06 (02:02 PM)
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  118
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظاميه مشاهدة المشاركة
   ^


عن جد ..؟! رووووح ياشيخ ربي يسعدك

بانتظار الإعاده

حسب كلام بعض الأخوان سيكون هناك إعاده..
يعني 80 % هناك إعاده..


 


رد مع اقتباس
قديم 11-02-12   #15
ظاميه
إدارية سابقة
..حزن الياسمين..


الصورة الرمزية ظاميه
ظاميه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 20-02-16 (01:37 AM)
 المشاركات : 3,706 [ + ]
 التقييم :  1970
افتراضي



^



ياااااااااااارب


 


رد مع اقتباس
قديم 11-02-12   #16
ياسر الدعجاني
عاشق جديد


الصورة الرمزية ياسر الدعجاني
ياسر الدعجاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 845
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 11-07-24 (11:11 PM)
 المشاركات : 40 [ + ]
 التقييم :  50
افتراضي



سواء كان فيه اعادة او مافيه اعادة ..


اللي سووه ، شي غلط .. والاعادة ، لا تكفيناَ ..


حلاة ، حفلات ابو نايف مبــــااشر .. على الهواءَ ..


الاعادة ، نريدها لـ نشبع رغبتناَ .. في الاستمتاع بـ اغاني ابو نايفَ ..


ولكن من يضمن لنا ان نتابعه ، مباشرة ؟! .. لها طعم آخر ..



على العمؤم .. حصل خيرَ .. وقناة قطرَ = الى اللقـــاء .. ايتها الفاشلة ..


 


رد مع اقتباس
قديم 11-02-12   #17
أبو خـآلد
مشـرف سابق
هنّ الخفوق


الصورة الرمزية أبو خـآلد
أبو خـآلد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 246
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 14-09-26 (11:36 PM)
 المشاركات : 3,743 [ + ]
 التقييم :  893
افتراضي



الصحيح فآصلهم حسبتـه إنقطآع وبيرجع

لكن تفآجأت انـه أخبآآر << وحسنى ومصر

ولكن القنآه أتوقع مآلهآ ذنب في الانقطآع

أكيـد معرووف تكون الاخبآآر فى منتصف الليل

لكن السبب من تنظيــم الحفــل ووقتــه

حتى بدآيه وصله الفنآن عزآزى كآنت بعد أخبآر السآعه 9

يعنــي بيتوهقـوآ مع عبدووو خخخخ

مشكوور أخوي ولاهــنت



 


رد مع اقتباس
قديم 11-02-12   #18
ياسر الدعجاني
عاشق جديد


الصورة الرمزية ياسر الدعجاني
ياسر الدعجاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 845
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 11-07-24 (11:11 PM)
 المشاركات : 40 [ + ]
 التقييم :  50
افتراضي



^

الاولى انهم يحطون ابو نايف بعد اخبار التاسعــة ، ..



هذا اللي المفروض يصير َ .. بدال لا يحطؤن لنا عزازي اول شيَ .


وش نبي به ! فنان قدير ، ولكن لما اقارنه بـ ابو نايف ، ما يسوى ، نسمة هوى


 


رد مع اقتباس
قديم 11-02-12   #19
أبو خـآلد
مشـرف سابق
هنّ الخفوق


الصورة الرمزية أبو خـآلد
أبو خـآلد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 246
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 14-09-26 (11:36 PM)
 المشاركات : 3,743 [ + ]
 التقييم :  893
افتراضي



^^

يبقى ابو محمد فنآآن له جمهوره

لكن على قول المثل بدي القريب عن البعيد

من هذا المنطلق ،،

وعزازى اقامته طويله في قطر

تحياتى اخوي ياسر


 


رد مع اقتباس
قديم 11-02-12   #20
NJLA ~
مصممـه


الصورة الرمزية NJLA ~
NJLA ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 517
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 15-02-05 (01:34 AM)
 المشاركات : 216 [ + ]
 التقييم :  315
افتراضي





.
.
.

الى مزبلة التاريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــخ ..


<- ؟!
مصدوٍمه .. !
خييييييييييييييييييييييررر .. وش هالأسلُوٍب .. ؟!

مستحيل يقطعون عنه الحفل .. ولو ... ! .. فنان ( الصياح ) لازم يكمل ( صياحه ) .. في الدوحة .. بدون قطع الحفلة عليه ..
وش نبي به ! فنان قدير

<- نوٍ كومنِت ..
محمد عبـده .. فنآن كبيـــــــررر ..
وعزآزي له جمآهير ماترضى عليـــــــه ولاعلى فنّه .. !

قنـاة قطِر .. حآلها حال أي قنآه فاشله على قولتِك .. جاهآ خبر عــــــــــااجل .. وبثت الأخبـاار ..
وخآلد .. ماشاء الله ماقصّروا الإخوان بـ المنتدى .. حطونآ .. بـ الحّدث .. وكل شي نزلوٍه ..

إخوي .. ياســـــــــــــــرر ..
ياليت ترتقي بـ اسلوبك شـوي ..
وتحترٍم .. النآس الموجُوٍده .. بـ المنتدىَ ..



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الدخول, الريان, العطــاا, احرقووهم, بالرسايلَ, جماهير, ضروري


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرجاء الدخول بأسرع وقت . وليد الوادعي ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ 5 13-06-27 12:28 PM
تفاصيل حفل صوت الريان + الجدول تــاج الـقـلـوب ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ 19 11-02-10 10:15 PM
قبل طرح أي قصيدة الرجاء الدخول ...!!! احساس خالد ♪ ترانيم الــقۉآفي..~ 0 10-07-09 05:47 AM