اغلاق

العودة   ملتقى عشـاق الفنان خالد عبدالرحمن > ∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. > ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-04   #41
اهات الموادع
عاشق مجتهد
.


الصورة الرمزية اهات الموادع
اهات الموادع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 506
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 15-09-12 (04:22 PM)
 المشاركات : 2,151 [ + ]
 التقييم :  311
Cool



المواقع كلها اجتهدات شخصيه وماقصروا القائمين عليها

ولاكن لكي لا نهضم حقهم ... كلمه شكر بكل صراحه لاتوفي في حقهم .

ولاكن زي ماقيل السبب هو عدم وجود موقع رسمي لـ الفنان خالد عبدالرحمن " ملك الفـــن "

للمعلوميه : كلمه الشحاذين لا اعلم عنها شي ... قد يكون تعرف شي لا اعرفه ...!!

تركي الخالدي

لا ازيد على كلامك وطرحك الرائع والشفاف بكل ماتحمله الكلمه

الله يعطيك العافيه ... وبانتظار طرحك القاادم .

تحياتي وتقديري لطرحك الراقي والرائع

,

تم تأكيد الحجر


 

التعديل الأخير تم بواسطة اهات الموادع ; 10-12-04 الساعة 04:11 PM

رد مع اقتباس
قديم 10-12-04   #42
صـمـت الـبـوح
عاشق مشارك


الصورة الرمزية صـمـت الـبـوح
صـمـت الـبـوح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 20-06-30 (12:19 PM)
 المشاركات : 84 [ + ]
 التقييم :  15
افتراضي



الله يعين!!

تاريخ خالد عبدالرحمن لايضيع,, لانه اسمه تاريخ بحد ذاته


 

التعديل الأخير تم بواسطة صـمـت الـبـوح ; 10-12-04 الساعة 04:36 PM

رد مع اقتباس
قديم 10-12-05   #43
تركي البويدي
كاتب وشاعـر


الصورة الرمزية تركي البويدي
تركي البويدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 17-08-17 (09:23 AM)
 المشاركات : 838 [ + ]
 التقييم :  381
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهات الموادع مشاهدة المشاركة
   المواقع كلها اجتهدات شخصيه وماقصروا القائمين عليها

ولاكن لكي لا نهضم حقهم ... كلمه شكر بكل صراحه لاتوفي في حقهم .

ولاكن زي ماقيل السبب هو عدم وجود موقع رسمي لـ الفنان خالد عبدالرحمن " ملك الفـــن "

للمعلوميه : كلمه الشحاذين لا اعلم عنها شي ... قد يكون تعرف شي لا اعرفه ...!!

تركي الخالدي

لا ازيد على كلامك وطرحك الرائع والشفاف بكل ماتحمله الكلمه

الله يعطيك العافيه ... وبانتظار طرحك القاادم .

تحياتي وتقديري لطرحك الراقي والرائع

,

تم تأكيد الحجر

بالنسبة للمواقع الخالدية نشكرهم على كل ما قدموه ، ولكن لا يزال المطلوب مفقود
وبالنسبة لمفردة " شحاتين " ، ليس المهم أن أسميهم بأسمائهم ، ولكن كما قيل في
المثل الشعبي " اللي على راسه بطحه يحسس عليها "

لكن انا سأوضح لك الفكرة فقط ، مثلا ً : ذلك الموقع يهين ويشتم ويسب ملك الفن و
جمهوره يومياً بل أنه جرد الاستاذ خالد عبدالرحمن من وطنيته بكل عنصرية وشكك في
أصله وفصله وأخلاقه ووصفه بأقبح الأوصاف والألقاب وبعد هذا نمجده لأنه يمارس معنا
سياسة " أهينك و أعطيك " ...!!

أنا لم أحدد أو اسمي موقع بعينه ، ولكن كل من " يفرح " بعطية من " يهين " كرامته
ويصفه بأقبح الأوصاف ويسفك دماء وطنيته ويشكك بأصله فهنا أجزم بأن هذه الصفات
لا تنطبق سوى على " الشحاتين " ..

وأي موقع أو عضو رضي الذلة بعد العزة ، أنصحه بإغلاق موقعه ، والتخلص من عضويته
الخالدية ، والانتساب لذلك الموقع ، ويبحث عن بعض تاريخ فنانه هناك طالما انهم لا
يستطيعون توفير تاريخ ملك الفن في مواقعهم وكان الله غفورا رحيما ..

أخوي الغالي اهات الموادع أشكرك على تأكيد حجزك
واتمنى لك رحلة موفقة على متن المتصفحات الخالدية
تشرفت بوجودك العذب ومرورك العطر وحضورك الكريم
ودمت بكل خير
.
.


 


رد مع اقتباس
قديم 10-12-05   #44
تركي البويدي
كاتب وشاعـر


الصورة الرمزية تركي البويدي
تركي البويدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 17-08-17 (09:23 AM)
 المشاركات : 838 [ + ]
 التقييم :  381
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صـمـت الـبـوح مشاهدة المشاركة
   الله يعين!!

تاريخ خالد عبدالرحمن لايضيع,, لانه اسمه تاريخ بحد ذاته

ونعم بالله ..
شكرا لمرورك الكريم وتواجدك الراقي
لك مني كل الشكر والتقدير
ودمت بخير
.
.


 


رد مع اقتباس
قديم 10-12-05   #45
محمد الحريري
عاشق فعال


الصورة الرمزية محمد الحريري
محمد الحريري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 54
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 18-09-24 (04:12 AM)
 المشاركات : 619 [ + ]
 التقييم :  74
افتراضي



المهم والأهم
انها في الاخير
تندرج تحت مسمى

الفنان
خالد عبدالرحمن


 


رد مع اقتباس
قديم 10-12-06   #46
حالمه
عاشق مشارك


الصورة الرمزية حالمه
حالمه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 525
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 11-11-24 (06:09 AM)
 المشاركات : 93 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



كتبت ياسيدي الكريم فأنصفت..
فأنا حقيقةً لاألوم المواقع الأربعه إن لم تتوفر لديها "الماده الفنيه" من "حفلات" و "جلسات و " سهرات" فكما أسلفت..جميع تلك المواقع "غير رسمية " وهي " إجتهادات أشخاص " فقط لا غير..
وجميع تلك الإجتهادات محل تقدير واحترام..
واتمنى من أعماق قلبي أن يؤرخ الفنان "خالد عبدالرحمن" تاريخه الفني ويجمعه تحت مظلة "موقع" رسمي..
وإلى ذلك الحين

//
وأما بخصوص " الشحاتين" فالله لايكثرهم..آمين




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي البويدي مشاهدة المشاركة
  
لكن انا سأوضح لك الفكرة فقط ، مثلا ً : ذلك الموقع يهين ويشتم ويسب ملك الفن و
جمهوره يومياً بل أنه جرد الاستاذ خالد عبدالرحمن من وطنيته بكل عنصرية وشكك في
أصله وفصله وأخلاقه ووصفه بأقبح الأوصاف والألقاب وبعد هذا نمجده لأنه يمارس معنا
سياسة " أهينك و أعطيك " ...!!

أنا لم أحدد أو اسمي موقع بعينه ، ولكن كل من " يفرح " بعطية من " يهين " كرامته
ويصفه بأقبح الأوصاف ويسفك دماء وطنيته ويشكك بأصله فهنا أجزم بأن هذه الصفات
لا تنطبق سوى على " الشحاتين " ..


.

.

100%



*"تركي البويدي"..وجودك مكسب يجبر الجميع على التواجد..فأتمنى لك دوام الإقامةِ هاهنا ونثرِ حروفِ قلمٍ ذو عقلٍ ومنطق..
وعلى حب خآلد نلتقي..


 


رد مع اقتباس
قديم 10-12-06   #47
ENG.MOHAMMAD
مُصــور


الصورة الرمزية ENG.MOHAMMAD
ENG.MOHAMMAD غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 338
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 العمر : 32
 أخر زيارة : 14-12-29 (03:08 AM)
 المشاركات : 685 [ + ]
 التقييم :  445
افتراضي



تعقيب على رد اخوي نسّاي يوم قال كلن يسعى ورى مصلحته الشخصية

الحقيقة انا مثيرني تجاهل المواقع التي تدعي انها لجماهير خالد عبدالرحمن صفحة خالد الرسمية في الفيس بوك

وتوجهت لجميع المواقع الخالدية الي انا منتسب لها

والله ثم والله ثم والله

لم يتفاعل معي الا ادارة هذا الملتقى لانهم حقا ما فتحوا هذا الملتقى الا لخالد ولخدمة خالد ولجماهير خالد

احد المواقع التي تدعي ان خالد افتتح الموقع بنفسه لما اشرت لهم بهالقضية اكتفوا باقفال الموضوع

واكتفوا بان بندر عبدالرحمن تجاهلهم لذلك ليس الواجب عليهم ان يتبعوا ما يعمل بندر عبدالرحمن

وكأن بندر عبدالرحمن لا يمت بصلة باخيه خالد عبدالرحمن ..!

حقيقة بعض المنتديات او رؤساء المنتديات

بدأو مصلحتهم الشخصية على الخالدية .. وعلى ما قال المثل وش علينا من الناس وش على الناس مني ..!

هذا مبداهم

انا سويت ذالموقع خلاص محد له خص فيني ..

اذا انت بتسوي موقع لك سو باسمك ..

لا تحمل اسم فنان او شخصية معينه تتبعها الملايين من الناس وتجي تقول الموقع موقعي ..!

محبتي واسف لو في اسلوبي شي من الحماس ..



تحيتي


 


رد مع اقتباس
قديم 10-12-07   #48
تركي البويدي
كاتب وشاعـر


الصورة الرمزية تركي البويدي
تركي البويدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 17-08-17 (09:23 AM)
 المشاركات : 838 [ + ]
 التقييم :  381
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الحريري مشاهدة المشاركة
   المهم والأهم
انها في الاخير
تندرج تحت مسمى

الفنان
خالد عبدالرحمن


أتمنى أن ترتقي تلك المواقع لتوازي المسمى الذي إندرجت تحته ..!!
أشكرك على مروك الكريم وتواجدك الراقي يا سيدي ..
لك مني أرق وأزكى التحايا
ودمت بكل الخير
.
.


 


رد مع اقتباس
قديم 10-12-07   #49
تركي البويدي
كاتب وشاعـر


الصورة الرمزية تركي البويدي
تركي البويدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 17-08-17 (09:23 AM)
 المشاركات : 838 [ + ]
 التقييم :  381
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه مشاهدة المشاركة
   كتبت ياسيدي الكريم فأنصفت..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه مشاهدة المشاركة
  
فأنا حقيقةً لاألوم المواقع الأربعه إن لم تتوفر لديها "الماده الفنيه" من "حفلات" و "جلسات و " سهرات" فكما أسلفت..جميع تلك المواقع "غير رسمية " وهي " إجتهادات أشخاص " فقط لا غير..
وجميع تلك الإجتهادات محل تقدير واحترام..
واتمنى من أعماق قلبي أن يؤرخ الفنان "خالد عبدالرحمن" تاريخه الفني ويجمعه تحت مظلة "موقع" رسمي..
وإلى ذلك الحين




بكل تأكيد أشاركك الأمنيات قلبا وقالبا ..
كل المنى أن يؤرخ الأستاذ خالد تاريخه الفني بموقع رسمي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه مشاهدة المشاركة
  
وأما بخصوص " الشحاتين" فالله لايكثرهم..آمين

اللهم آمين ..


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه مشاهدة المشاركة
  
لكن انا سأوضح لك الفكرة فقط ، مثلا ً : ذلك الموقع يهين ويشتم ويسب ملك الفن و
جمهوره يومياً بل أنه جرد الاستاذ خالد عبدالرحمن من وطنيته بكل عنصرية وشكك في
أصله وفصله وأخلاقه ووصفه بأقبح الأوصاف والألقاب وبعد هذا نمجده لأنه يمارس معنا
سياسة " أهينك و أعطيك " ...!!


أنا لم أحدد أو اسمي موقع بعينه ، ولكن كل من " يفرح " بعطية من " يهين " كرامته
ويصفه بأقبح الأوصاف ويسفك دماء وطنيته ويشكك بأصله فهنا أجزم بأن هذه الصفات
لا تنطبق سوى على " الشحاتين " ..


100%


ليت " المتسلطون " علينا في تلك المواقع يدركون حالهم في نظر جماهير خالد الأصيلة ..






اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه مشاهدة المشاركة
   *"تركي البويدي"..وجودك مكسب يجبر الجميع على التواجد..فأتمنى لك دوام الإقامةِ هاهنا ونثرِ حروفِ قلمٍ ذو عقلٍ ومنطق..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه مشاهدة المشاركة
  
وعلى حب خآلد نلتقي..



بوجودكم نتواجد ، وما دامت الأنفاس بين شهيق و زفير ، للعطاء بقية
كل الشكر والتقدير والإحترام لمرورك الجميل وتواجدك الراقي وحضورك العطر ..
تشرفت بكلماتك المنمقة واتمنى أن تكون جميع الجماهير الخالدية بمثل شموخك ..
ودمتم بتاج العافية
.
.


 


رد مع اقتباس
قديم 10-12-07   #50
تركي البويدي
كاتب وشاعـر


الصورة الرمزية تركي البويدي
تركي البويدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 17-08-17 (09:23 AM)
 المشاركات : 838 [ + ]
 التقييم :  381
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG.MOHAMMAD مشاهدة المشاركة
   تعقيب على رد اخوي نسّاي يوم قال كلن يسعى ورى مصلحته الشخصية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG.MOHAMMAD مشاهدة المشاركة
  

الحقيقة انا مثيرني تجاهل المواقع التي تدعي انها لجماهير خالد عبدالرحمن صفحة خالد الرسمية في الفيس بوك


وتوجهت لجميع المواقع الخالدية الي انا منتسب لها



والله ثم والله ثم والله



لم يتفاعل معي الا ادارة هذا الملتقى لانهم حقا ما فتحوا هذا الملتقى الا لخالد ولخدمة خالد ولجماهير خالد



رغم تحفظي على صفحة الإستاذ خالد عبدالرحمن ومع احترامي لشقيقه السيد بندر ..
لان " ملك الفن تاريخ عظيم وظاهرة لم و لن و لا يمكن أن تتكرر لذلك لا بد من موقع رسمي يوثق تاريخه ومسيرته كاملة " ..



ومع ذلك أعود إلى " مقصدك " .. يا سيدي جميع المواقع في السابق كانت تتقرب
من الصحفيين لتحصل على خبر حصري ..

أما اليوم بعد وجود صفحة بندر فقدوا حتى ميزة " الأخبار " بجانب فقدانهم
" المواد الفنية " ، والصفحة الرسمية أصبحت كالقلب النابض الذي يزود المواقع الخالدية
بـ " الأخبار " و " الصور " وما على تلك المواقع سوى " القص و اللصق " :D



الآن المواقع لا يميزها عن بعضها سوى " كتابها " و " اجتهادات اعضائها " من تصاميم
وغيرها فقط لا غير ،ومع ذلك نشكر جزيل الشكر إدارة هذا الموقع التي أوجدت نافذ
لصفحة ملك الفن الرسمية كما تفضلت ..






اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG.MOHAMMAD مشاهدة المشاركة
   احد المواقع التي تدعي ان خالد افتتح الموقع بنفسه لما اشرت لهم بهالقضية اكتفوا باقفال الموضوع



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG.MOHAMMAD مشاهدة المشاركة
  

واكتفوا بان بندر عبدالرحمن تجاهلهم لذلك ليس الواجب عليهم ان يتبعوا ما يعمل بندر عبدالرحمن


وكأن بندر عبدالرحمن لا يمت بصلة باخيه خالد عبدالرحمن ..!




يكفي يا أستاذي الفاضل ، أن الأستاذ خالد ينفي ان له اي موقع رسمي ،
وتجد ادارة ذلك الموقع " تكذب " على الأستاذ خالد وتدعي على لسانه ما ينفيه
لجمهوره ، أي إستغفال للجماهير هو ذلك ، وأي وقاحة أكثر من هذه ؟؟
لذلك هم فقدوا " مصداقيتهم " بنظر غالبية جماهير ملك الفن ..؟؟



سقطاتهم كثرت بداية من استضافة صحفيين اساءوا لملك الفن وحتى اتهام احد
اعضاء ادارته ملك الفن بتسريب البوم " خالديات " ... !!

توقع منهم اي شيء فهم شبوا وشابوا على ما هم عليه ..



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG.MOHAMMAD مشاهدة المشاركة
  
حقيقة بعض المنتديات او رؤساء المنتديات



بدأو مصلحتهم الشخصية على الخالدية .. وعلى ما قال المثل وش علينا من الناس وش على الناس مني ..!



هذا مبداهم



انا سويت ذالموقع خلاص محد له خص فيني ..



اذا انت بتسوي موقع لك سو باسمك ..



لا تحمل اسم فنان او شخصية معينه تتبعها الملايين من الناس وتجي تقول الموقع موقعي ..!



محبتي واسف لو في اسلوبي شي من الحماس ..





تحيتي



أحسنت و أفضلت يا سيدي الكريم ...

بعض " من نصب نفسه بنفسه " وافتتح مواقع تحمل اسم رمز العطاء الأستاذ خالد ..
يدعي أن المواقع وجدت لـ " خدمة الأستاذ خالد وجماهير خالد " ..
تسمع حديثه يعجبك ، وتنظر إلى أفعاله تتعجب ..!!



وعلى سبيل المثال " رئيس إدارة " أحد المواقع الخالدية " بدون ذكر اسماء "
دائما يردد العبارات الرنانه والشعارات المثالية مثل :
" الموقع غير رسمي ولكنه للجماهير " ، " منبر الرأي والرأي الآخر " وغيرها
من " الكلمات المنمقة " و " المصطلحات الأخاذة " ..



وبالأمس ذهبت كل تلك الشعارات التي يرددها أدراج الرياح ، وأراد محاسبتي
على موضوعي هذا الذي طرحته " هنا " و إنتقادي و " تشخيصي " لواقع حال
المواقع " الأربعه " ، وسمح لأحد المواضيع بالإساءة لشخصي وليس لـ " إنتقاد طرحي "
ولأنه يعلم ان الموضوع وجد للاساءة لشخصي فقط أراد محاولة " جذبي " و أعلن
للأعضاء عن " ترك الموضوع ليوم واحد للتوضيح للجماهير ومن ثم إغلاقه " ...!!



أحدهم قال له " أنت المقصود وموقعك " ، وجرى رده بناء على ذلك ، وذكر أني
" تطرقت لموقعه دون غيره " ، ومع اني لم أسمي أو احدد أي موقع أو عضو أو حفلة
في موضوعي ، ولكن " ناقل الكلام " إستطاع أن يوجد على رأس " رئيس " تلك
الإدارة " بطحه " ليتحسس عليها ..!!



ناظرته بعد ذلك في موضوع مستقل وتغير رده في موضوعي ، ومن ثم قارنت
بين رده في موضوع " الإتهام " وبين رده في موضوع " دفاعي " فظهر بشكل
متناقض امام الجماهير ، وطالبته بالتوازن والإقناع أو الإقتناع ، ولانه لم يجد ما
يدينني به " كابر " و " اخذته العزة بالإثم " وأستخدم سلطته للخروج من هذا
" المأزق " الذي وضعه غيره فيه و نقل الموضوع إلى قسم " الشكاوي "
ولم يرد عليه ..!! :D



المهم أن أغلب الأعضاء الذين بيني وبينهم تواصل في البريد الإلكتروني إستغربوا
" مكابرته " على " تناقضاته " التي ظهر بها امامهم ، فانا كتبت بـ " القلم " ردي
دون إساءة ، وهو لجأ إلى "السلطة " للخروج من المأزق ..!!



أين ذهبت شعاراته ، أراد مصادرة " رأيي الخاص " و " قمعه " وأنا كاتب " حر "
لست تابع لأحد ولا أنتمي سوى لميولي " الخالدية " ، هم يتسترون تحت
" إسم الإستاذ خالد عبدالرحمن " لجذب الجماهير ، لكنهم لا يريدون سوى
" تمجيدهم " و " التطبيل لهم " حتى لو " أدانتهم ألسنتهم " ..



وفعلا على البعض أن لا يغرر الجماهير بأن الموقع لهم ومن ثم يخذلهم ..!!
وإذا كانوا كذلك فعليهم ان ينسبوا مواقعهم لأشخاصهم خيرا ً لنا ولهم ولملك الفن ..
أشكرك يا سيدي الكريم على " حماستك " لانها " مطلوبه " لدى كل عضو
خالدي أصيل ..
ولا تلام على ذلك أبدا وبالعكس على اي عضو خالدي ان يبدي رأيه بصراحه وبشفافية
بعيد عن المجاملات والتملق والتمسح والتقرب حتى نرتقي " فعلا " وليس " قولا " ..!!



لك مني خالص الشكر والتقدير والاحترام ..
ودمت بكل خير
.
.


 

التعديل الأخير تم بواسطة تركي البويدي ; 10-12-07 الساعة 04:25 AM

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملك, ملك الفن, مواقع, أربعة, والتاريخ, الفن, ضائع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواقع التواصل «تحرق» الفنانين اهات الموادع ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~ 3 11-12-12 10:22 PM
موقع «الفيفا» الرسمي يضم الشلهوب ضمن أبرز أربعة لاعبين عرب اهات الموادع ♪ ملتقى الشباب ..~ 0 11-06-09 07:53 PM