اغلاق

العودة   ملتقى عشـاق الفنان خالد عبدالرحمن > ∫ مُلتقَى مَلكـْ الفَنْ .. > ♪ ملتقى جماهير الفنان خالد عبدالرحمن ..~

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-01-20   #11
ابوخلود الرحمانية
عاشق مشارك

الصورة الرمزية ابوخلود الرحمانية
ابوخلود الرحمانية غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shargawi مشاهدة المشاركة
   اكثر عمل فصيح نجح لخالد من وجهة نظري أيجود الزمن.. اتمنى عمل فصحى جديد لكن من شاعر فصيح ويكون متعوب عليه مع اني ماتوقع خالد بيغني فصحى، آخر اغنية قبل 14 سنة

هلا اخوي الكريم شرقاوي

القصيد العربي الفصيح يبيله تركيز عالي و متعب غير اللهجات العامية و اكثر الفنانين يجتنبونه لأن اللهجة العامية اسهل على اللسان والنطق
مو مثل الفنان اللي تمرس و تدرب على هالنمط من الاغاني من زمان
و انا كان قصدي من هالموضوع ان صوت ابو نايف يضرب و بقوة في اذان العرب الاخرين من خلال اعمال عربية بالفصحى

ابو نايف من خلال غناءه للعامي النبطي نجح نجاح باهر و وصل الى قلوب المحبين في دول الخليج لكن انا ودي يتجاوزها و ياصل خارج حدود الخليج الى طبقات اخرى من الناس و شكرا ع المرور الجميل

التعديل الأخير تم بواسطة ابوخلود الرحمانية ; 15-01-20 الساعة 05:09 AM

قديم 15-01-20   #12
مخاوووي الليل
عاشق مشارك

الصورة الرمزية مخاوووي الليل
مخاوووي الليل غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخلود الرحمانية مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف حال الاخوة الكرام

انا اتسائل ليش ابو نايف اهمل غناء الشعر العربي الفصيح و تلحينه مثل ما استغل هالناحية قبله الكثير من الفنانين و منهم الساهر للوصول الى جميع قلوب العرب من المحيط الى الخليج
تجارب ابونايف في هالمجال قليلة و منها لا تناجي كفاك نضال+ايجود الزمن+كيف انساك و كانت تجارب طيبة منه لكن لم يستمر كثيرا

انا اتمنى من ابو نايف الاهتمامبالقصيدة العربية لأنها قاسم مشترك بين كل العرب و خصوصا اذا لم يجد قصيد طيب من الشعر النبطي وبالتوفيق للجميع

والله ياطول العمر انا اشوف ان ابو نايف نجح في هاللون صراحه .وغنى عدد لابأس به يوم التلاقي ..ظن...ايجود الزمن..لاتناجي..كيف انساك..حدثني..اغلبها جلسات قديمة ..وله قصائد اخرى فصحى لم تغنى وبعضها لم تسجل ..وايضا حين سئل انه يغني فصحى قال ابونايف انه غنى كثير بالفصحى عكس الفنانين الاخرين ..ومثل ماقلت اغلبها قديمة ... بس اتمنى ابونايف يغنيها في البوم كامل كله فصحى
تقبل تحياتي

قديم 15-01-20   #13
ابوخلود الرحمانية
عاشق مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج القلوب (ابو نايف) مشاهدة المشاركة

والله ياطول العمر انا اشوف ان ابو نايف نجح في هاللون صراحه .وغنى عدد لابأس به يوم التلاقي ..ظن...ايجود الزمن..لاتناجي..كيف انساك..حدثني..اغلبها جلسات قديمة ..وله قصائد اخرى فصحى لم تغنى وبعضها لم تسجل ..وايضا حين سئل انه يغني فصحى قال ابونايف انه غنى كثير بالفصحى عكس الفنانين الاخرين ..ومثل ماقلت اغلبها قديمة ... بس اتمنى ابونايف يغنيها في البوم كامل كله فصحى
تقبل تحياتي

حي الله اخوي/تاج القلوب

مثل ما قلت ابو نايف مبدع لكن من وجهة نظري نفسي ياصل صوتي الى ابونايف لأنه برأيي فنان شمولي يقدر يحوي العديد من الالوان و يتوسع انا احب صوته يوصل لكل العرب

لكن انا راح افتح موضوع ثاني قريبا عن طبيعة الفنان السعودي و تواصله مع جمهوره

و شكرا ع المرور ياالغالي

قديم 15-01-20   #14
فتى تبوك
عاشق مجتهد

الصورة الرمزية فتى تبوك
فتى تبوك غير متواجد حالياً

ايضا اغنية كيف انساك اغنية جميلة وخالد مبدع

قديم 15-01-20   #15
ابوخلود الرحمانية
عاشق مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى تبوك مشاهدة المشاركة
   ايضا اغنية كيف انساك اغنية جميلة وخالد مبدع

هلا خوي حياك الله

تخيل معي اعلان جديد لاغنية جديدة اداء /خالد عبدالرحمن من قصائد أحمد شوقي او بدر السياب و نحوهم صدقني راح تلفت انتباه الغير و تجذبهم وشكرا على مرورك

قديم 15-01-21   #16
من عذابي
عاشق مشارك

الصورة الرمزية من عذابي
من عذابي غير متواجد حالياً

صح عليك اخوي ابو خلود طرحك للموضوع جميل كانت الفكرة في راسي من فترة

حصيلة خالد من (الاغاني) الفصحى (كيف انساك - يوم التلاقي - حدثني - ظن - ايجود الزمن - لالا تناجي) هذي المغناه فقط غير عن القصائد الغير مغناه مثل (اتأملك - حب البسطاء . . .وغيرها)

حدثني - كانت للفنانة اصالة نصري

حب البسطاء - كانت للفنانة ماجدة الرومي

اتأملك - كانت للفنانة ميادة الحناوي

هذي التعاونات سمعنا عنها ولكن لم تتم للاسف

القصيدة الوحيدة اللي سعى لها ابو نايف وحاول اكثر من مره انها تتغنى بصوت الفنانة ماجدة الرومي هي حب البسطاء كان يرسل بالفاكس و يتصل

ماجدة الرومي الى الان متميزة في اللون الفصيح

البعض ممكن يستغرب وجود اسم اصالة ولكن لها اكثر من تجربة منها على سبيل المثال قصيدة (اغضب) لنزار قباني والاغنية وقتها نالت شهرة واسعة عام 1996م

خالد في وقت سابق كان مهتم في توصيل (القصائد) تحديدا ولا يبحث عن شهرة كبيرة ولا هو مهتم كثير بأنه يغني كل قصائده

والدليل تعاوناته مع اسماء مغموره الا البعض منها

و الوعود بالتعاون مع الاسماء الكبيرة مثل ( نبيل شعيل - عبدالمجيد عبدالله - عبادي الجوهر - . . . الخ)

هو يهمه دائما الصوت الجميل المعبر اللي يوصل قصيدته للمتلقي بالشكل الصحيح ويسمعها جميع الاقطار العربية

والدليل الاخر على كلامي توصيل قصيدتين تقريبا للراحل الملحن بليغ حمدي رحمة الله عليه في بداية التسعينات لتلحينها وذكرت في احد الصحف المحلية

عموما خالد وصل اعتقد لمرحلة التشبع . . اتوقع انه اخر اغنية مكبلهه طويلة لحنها (انا الاحساس) التي لم ترى النور حتى الان ...!

اذا ما علمنا ان القصائد الفصحى في كثير من الاحيان تحتاج للحن مكبله خصوصا التي تأتي على شاكلة قصائد نزار قباني او ايليا ابو ماضي او كامل الشناوي وغيرهم

تحياتي لك اخي الكريم . . .

قديم 15-01-21   #17
الطبع الخجول
عاشق جديد

الصورة الرمزية الطبع الخجول
الطبع الخجول غير متواجد حالياً

احييك ياصاحب الموضوع على طرحك لهذه النقطه
خالد عبدالرحمن ابدع كثيرا في غناء العربي الفصيح ابداع لانظير له الاحظ خالد بغناءه للفصحى انه بعالمر ركزوا على الاغنيه الاسطوريه كيف انساك والفؤاد لهيب اعيدوها مره ومرتين وعشر والف حااااااااله لاتصدق من التفاعل من خخالد مع القصيده واللحن واضيف عليها يوم التلاقي الحالمه بجلستها القديمه ؛؛؛؛ نريد من خالد ان يمتعنا باغان عربيه فصحى ولاتنسون العمل الانساني في ضحكتي كان بالفصيح
لكم اطيب التحايا

قديم 15-01-21   #18
ابوخلود الرحمانية
عاشق مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من عذابي مشاهدة المشاركة
   صح عليك اخوي ابو خلود طرحك للموضوع جميل كانت الفكرة في راسي من فترة

حصيلة خالد من (الاغاني) الفصحى (كيف انساك - يوم التلاقي - حدثني - ظن - ايجود الزمن - لالا تناجي) هذي المغناه فقط غير عن القصائد الغير مغناه مثل (اتأملك - حب البسطاء . . .وغيرها)

حدثني - كانت للفنانة اصالة نصري

حب البسطاء - كانت للفنانة ماجدة الرومي

اتأملك - كانت للفنانة ميادة الحناوي

هذي التعاونات سمعنا عنها ولكن لم تتم للاسف

القصيدة الوحيدة اللي سعى لها ابو نايف وحاول اكثر من مره انها تتغنى بصوت الفنانة ماجدة الرومي هي حب البسطاء كان يرسل بالفاكس و يتصل

ماجدة الرومي الى الان متميزة في اللون الفصيح

البعض ممكن يستغرب وجود اسم اصالة ولكن لها اكثر من تجربة منها على سبيل المثال قصيدة (اغضب) لنزار قباني والاغنية وقتها نالت شهرة واسعة عام 1996م

خالد في وقت سابق كان مهتم في توصيل (القصائد) تحديدا ولا يبحث عن شهرة كبيرة ولا هو مهتم كثير بأنه يغني كل قصائده

والدليل تعاوناته مع اسماء مغموره الا البعض منها

و الوعود بالتعاون مع الاسماء الكبيرة مثل ( نبيل شعيل - عبدالمجيد عبدالله - عبادي الجوهر - . . . الخ)

هو يهمه دائما الصوت الجميل المعبر اللي يوصل قصيدته للمتلقي بالشكل الصحيح ويسمعها جميع الاقطار العربية

والدليل الاخر على كلامي توصيل قصيدتين تقريبا للراحل الملحن بليغ حمدي رحمة الله عليه في بداية التسعينات لتلحينها وذكرت في احد الصحف المحلية

عموما خالد وصل اعتقد لمرحلة التشبع . . اتوقع انه اخر اغنية مكبلهه طويلة لحنها (انا الاحساس) التي لم ترى النور حتى الان ...!

اذا ما علمنا ان القصائد الفصحى في كثير من الاحيان تحتاج للحن مكبله خصوصا التي تأتي على شاكلة قصائد نزار قباني او ايليا ابو ماضي او كامل الشناوي وغيرهم

تحياتي لك اخي الكريم . . .

حي الله اخوي/ من عذابي

انا كنت اظن من فترة ان فنانين الخليج يخجلون من غناء القصيد العربي الفصيح و يغنونه على استحياء لأنه ما يوافق رغبة الجمهور الخليجي لكن لقيت ابو نايف غنى اكثر من غيره في هذا اللون و بعد فترة اقتنعت انه لازم يتجاوزا هالنقطة لأن هالنوع من الغناء مطلوب و له عشاق و متابعين في كافة العالم العربي و انا لو قابلت ابو نايف راح اقوله على هالطلب

بس تدري ابونايف تلقى الدرج عنده مليان اعمال مكدسة من شعراء و غير اشعاره اللي كتبها و ما بعد نفذها و شكرا على المرور الرائع

قديم 15-01-21   #19
ابوخلود الرحمانية
عاشق مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطبع الخجول مشاهدة المشاركة
   احييك ياصاحب الموضوع على طرحك لهذه النقطه
خالد عبدالرحمن ابدع كثيرا في غناء العربي الفصيح ابداع لانظير له الاحظ خالد بغناءه للفصحى انه بعالمر ركزوا على الاغنيه الاسطوريه كيف انساك والفؤاد لهيب اعيدوها مره ومرتين وعشر والف حااااااااله لاتصدق من التفاعل من خخالد مع القصيده واللحن واضيف عليها يوم التلاقي الحالمه بجلستها القديمه ؛؛؛؛ نريد من خالد ان يمتعنا باغان عربيه فصحى ولاتنسون العمل الانساني في ضحكتي كان بالفصيح
لكم اطيب التحايا

حي الله/ الطبع الخجول و هلا بك
انا والله ما طرحت هالموضوع الا حبا في ابونايف و ابيه يتجاوز فنانين الخليج خارج حدود الخليج العربي

هو في الخليج العربي نجح نجااح كامل

تخيل أخوي الكريم ابونايف يغني اغنية طويلة مكبلهة كـ الأطلال والله شي جميل وبالتوفيق لك

قديم 15-01-21   #20
ابوخلود الرحمانية
عاشق مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لالاتناجي كفاك نضال مشاهدة المشاركة
   اعرف واحدمن اصدقائي
لا يسمع ملك الفن ولكن
مرة سمع اغنية ملك الفن
ايجود الزمن
وعجب بها ولكن